الرعاية عن بعد

الرئيسية / الرعاية عن بعد

الرعاية عن بعد

الآن الاستشارة الطبية مع طبيبك المعالج متاحة عبر الفيديو بخطوات سهلة وبسيطة

خدمات الرعاية عن بعد والطب الاتصالي : استخدام التقنيات الإلكترونية الحديثة للتواصل الأمن والمباشر بين المريض والممارس الصحي بغرض تقييم الحالة الصحية وعلاج المريض وتشمل خدمات الرعاية الصحية عن بعد والطب الاتصالي:

1.الاستشارة عن بعد

2. متابعة المرضى عن بعد

3.التقييم السريري للمرضى عن بعد: تقييم حالة المريض واحتمالات تطور المرض، تقييم التاريخ المرضي، التشخيص الطبي للمريض، الفحص والمعاينة عن بعد. يقدم مركز الرعاية عن بعد والطب الاتصالي خدماته للحالات المستقرة التي لا تستدعي الحضور للمستشفى بصفة عاجلة، فهي لا تخدم مرضى الحالات الطارئة والحرجة والتي تحتاج نقل المريض للمستشفى بصفة عاجلة. في الحالات التي يتعذر علاجها يقوم الطبيب بتوجيه المريض الوجهة المناسبة للتعامل مع حالته التي يتعذر علاجها من خلال الطب الاتصالي أو الاتصال 997.

آلية الدفع :

الوقت المستغرق للرد على المريض الوقت المستغرق للرد على الاتصال مباشرة وللطبيب في نفس وقت الموعد في ظل هذه الظروف الصعبة لجائحة كورونا، فإننا نسعى لتسخير جميع طاقاتنا لتوفير أعلى مستويات خدمات الرعاية الصحية وتطبيق أفضل الممارسات الطبية والإجراءات الوقائية التي من شأنها الحد من انتشار “كوفيد-19”. أصبح بإمكانكم الآن الحصول على استشارة طبية من خلال الرقم الموحد أو خدمة الواتساب أعمال أو من نموذج حجز موعد على موقعنا الإلكتروني.

إتصل مباشرة بالرقم الموحد 8001111987

مستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري من غرفة الانتظار إلى غرفة المعيشة

العنوان

المملكة العربية السعودية
,الرياض , العليا

ارقام التواصل

من خلال الارقام التالية
8001111987

البريد الإلكتروني

info@al-mishari.com.sa

احجز الأن موعدك

بكل سهولة