قسم المخ والأعصاب – Al Mishari Hospital

قسم المخ والأعصاب

الرئيسية / الاقسام

يُعد قسم الأعصاب لدينا أحد أفضل المراكز في المملكة في تشخيص وعلاج المرضى ذوي الحالات العصبية مثل إصابات الدماغ والسكتة الدماغية والزهايمر وأمراض التصلب المتعدد.

تم تدعيم فريقنا ذا الخبرة بمجموعة معدات اختبارية متقدمة لتشخيص ومعالجة المشاكل المتعلقة بالجهاز العصبي المركزي. فنحن نوفر دراسات لكلٍّ من مخطط كهربية الدماغ ومخطط كهربية العضل لتقييم النشاط الكهربي في العقل. حيث يستطيع مخطط كهربية الدماغ أن يقوم بالمساعدة في تشخيص مختلف المشاكل من الصداع والدوار والنوبات والسكتات الدماغية وأمراض الدماغ الانتكاسية. كما يمكن استخدامهم في تحديد أسباب الأعراض النفسية والعجز عند الأطفال. أما دراسات مخطط  كهربية العضل فهو يساعد في فحص الأعصاب والعضلات والاضطرابات مثل العصب المحبوس ومتلازمة النفق الرسغي وضغط الأعصاب في الرقبة والظهر.

إن فريقنا من مُتخصصي أمراض الأعصاب والتقنيين يُعد ماهراً في كافة الفحوصات والاختبارات بالإضافة إلى تشخيص المرض من خلال النتائج.

يمكنك أن تستريح وتطمئن لأننا نقوم دائماً بالحفاظ على أعلى المعايير العالمية لخدماتنا الطبية، وفوق كل شيء، فنحن نهتم بك أولاً وآخراً، ونتمنى وندعو لك أنت وعائلتك أن تكونوا بأفضل صحة وعافية طوال العمر.

إذا كنت تُريد تحديد موعد معنا تستطيع التواصل عبر مركز الاتصال أو عبر التواصل من خلال الموقع على الإنترنت أو ببساطة يُمكنك تشريفنا بزيارتك لنا وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بتحديد موعد معك.

د/ فاروق زارا

جراحة المخ و الأعصاب

د/ ماجد الحامد

المخ و الأعصاب

تعريف البرنامج

مـن أجـل صحتـك وطفلـك فقـد تم إعـداد برنامــج لمتابعة الحمـل لتوفيـر .رعايــة صحية شـاملة لـك ولطفلك

اشتركي و اربحي قسائم تصل إلى

البرنامج يشمل مشتركات النـــقــــــد و الـــتـــأمين

الباقات

لقد تم وضع هذا البرنامج طبقا للمعايير والتوصيات الدولية الخاصة بالرعاية السريرية للمرأة الحامل

الشركاء