طب الأسنان

الرئيسية / الاقسام

اقسام خدمات المستشفي

في مُستشفى عبد الرحمن المشاري، يُوفر فريقنا من أطباء الأسنان ذوي الخبرة، وعُلماء الصحة والمُعالجين مدى واسع من خدمات الأسنان في أجواء عصرية ومُريحة ولطيفة. فنحن نُركز على الوقاية لمُساعدة مرضانا في أن يقوموا بالعناية بأسنانهم ومنع أمراض الأسنان منذ بدايتها. كما نُرحب بكافة فئات الأعمار والعائلات لعيادتنا ونُوفر لهم خدمات تتبع أعلى معايير الجودة العالمية.

بعد إجراء الفحص الداخلي حيث نقوم بتقييم أشعة إكس الرقمية الخاصة بك سنقوم بمُناقشة المُتطلبات ونعرض عليك خطة علاجية ذات فعالية من حيث التكلفة. نحن نريد لك ولأطفالك أن تنمو أسنانكم وتظل بصحة جيدة، وأن تقوموا بالزيارات الدورية لعياداتنا كي نطمئن عليكم.

إن وسائل علاجنا المُتخصصة تتضمن أيضاً الرعاية الطارئة، بالإضافة إلى خدمات التشخيص والاستعادة. كما نُوفر أيضاً مُستحضرات التجميل مثل تبييض أو استقامة الأسنان. حيث يقوم فريقنا المُختص بطب الأسنان والمُدرب على أعلى المُستويات بالعمل بشكل جاد للتأكد من أنك ستُغادر وعلى وجهك ابتسامة واسعة.

نحن – في مُستشفى عبد الرحمن المشاري- نقوم بالتعامل بصرامة شديدة للتحكم في العدوى، كما أن العاملين لدينا يتلقون تدريبات ويتبعون أحدث القواعد الإرشادية العالمية في عمليات التطهير والتعقيم.

مهمتنا هي أن تحصل على أفضل مُستويات العناية بالأسنان كوننا نضعك في المقام الأول على قائمة أولوياتنا.

نحن ندعو الله ونتمنى أن تتمتع أنت وعائلتك بصحة وبعافية طوال العمر.

إذا كنت تُريد تحديد موعد معنا تستطيع التواصل عبر مركز الاتصال أو عبر التواصل من خلال الموقع على الإنترنت أو ببساطة يُمكنك تشريفنا بزيارتك لنا وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بتحديد موعد معك.

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة