خدمات الجراحات العامة – Al Mishari Hospital

خدمات الجراحات العامة

الرئيسية / الاقسام

يقوم فريقنا في مُستشفى عبدالرحمن المشاري بتوفير مدى واسع من الجراحات الطارئة والمُعدة مُسبقاً وذلك في العيادات الداخلية والخارجية. حيث يمتلك جراحينا المُدربين بحرفية عالية وذوي الخبرات بتقديم الخدمات في عدد من المجالات المُختلفة والتي يختص كل منهم بها لتوافق كافة الاحتياجات الطارئة واحتياجات التعافي لمرضانا. كما أننا نلتزم بكافة المعايير العالمية في كافة خدماتنا الطبية ونُوفر دائماً أفضل رعاية مُمكنة لكافة مرضانا.

سيتم تدعيمك بواسطة فريق ماهر من الخبراء والاستشاريين والمُتخصصين بالإضافة إلى المُمرضات المُتخصصات أيضاً لمُساعدتك ومُرافقتك طوال رحلتك منذ اللحظة التي تصل فيها للمُستشفى وخلال مراحل التشخيص والعلاج والمراحل التي تلي العلاج -في حالة الحاجة لها-.

نحن سعيدون بكوننا قادرين على توفير ثلاثة غرف عمليات مُجهزة وعصرية وفاخرة لمرضانا، كلٍّ منها يمتلك فريقاً مُتخصصاً من الخبراء الطبيين.

كما نُوفر الإجراءات الجراحية للعديد من الحالات الشائعة مثل أمراض الأنف والأذن والحنجرة والعيون والفم والجهاز العصبي والصدر والأوعية الدموية والمسالك البولية والعظام. العديد من هذه الحالات يُمكن مُعالجتها بواسطة الخضوع لعملية جراحية.

فوق كل شيء، فإن مُستشفى عبدالرحمن المشاري تُوفر رعاية عالية الجودة وذات فعالية من حيث التكاليف وكل ذلك في بيئة آمنة وصحية ومُريحة. فنحن دائماً ما نضع المريض على رأس قائمة أولوياتنا.

نحن نتمنى وندعو الله أن تتمتع أنت وعائلتك بأفضل صحة وعافية طوال الوقت وفي كل مكان.

كافة الخدمات الطبية داخل المُستشفى سيتم توفيرها لمرضانا بعد أن يتم قبولهم لدخول مُستشفى عبدالرحمن المشاري.

د/ صياح حمود

الجراحة العامة

د/ رامي عبدالله باسردة

الجراحة العامة

تعريف البرنامج

مـن أجـل صحتـك وطفلـك فقـد تم إعـداد برنامــج لمتابعة الحمـل لتوفيـر .رعايــة صحية شـاملة لـك ولطفلك

اشتركي و اربحي قسائم تصل إلى

البرنامج يشمل مشتركات النـــقــــــد و الـــتـــأمين

الباقات

لقد تم وضع هذا البرنامج طبقا للمعايير والتوصيات الدولية الخاصة بالرعاية السريرية للمرأة الحامل

الشركاء