العلاج الطبيعي

الرئيسية / الاقسام

يتركز اهتمام وقلق قسم العلاج الطبيعي في شيءٍ واحد فقط: هو أنت – مريضنا.

نحن نُريد أن نُعيدك إلى أنشطتك الطبيعية في أقرب وقت مُمكن. وهذا هو سبب استخدامنا لكل خبراتنا في وصف العلاج والأساليب العلاجية والتي صيغت خصيصاً لحالتك.

إن خدماتنا تتضمن كلاً من خدمات العيادات الخارجية والداخلية. وسنقوم نحن بتقييم احتياجاتك الخاصة وتطوير البرنامج التأهيلي بشكل يُناسبها. تأقلم فريقنا من الخبراء والمُعالجين على العمل تحت كافة الظروف ومع كافة الحالات مُتضمنةً الحالات العصبية والعضلية وأمراض الهيكل العظمي والرئة والقلب واضطرابات الأوعية الدموية. وسنقوم بتنفيذ الإجراءات العلاجية لمُساعدتك في الحفاظ على صحتك واستعادة وظائفك الاعتيادية السابقة وبشكلٍ أفضل مما كان.

نحن نسعى دائماً لمُساعدة المرضى ممن يُعانون من عاهات مُؤقتة أو دائمة لاستعادة  القدرة التي تُمكنهم من العيش حياةً مُستقلة وكريمة. يستفيد كذلك قسم العلاج الطبيعي في مُستشفى عبدالرحمن المشاري من ارتباطه الشديد مع الاستشاريين وأطباء الأشعة والمُمرضات ليضمنوا الاتصال الفعال والتحاليل الخاصة بحالتك، كي يقوموا بتحديد الهدف من الخطط العلاجية. كما نستخدم أحدث التقنيات ومُعدات اللياقة البدنية لتحسين كافة برامجنا.

إن رفاهيتك تكمن في صميم كل شيءٍ نقوم به، ونحن نُوفر أعلى المعايير من العناية وذلك داخل بيئة تحترم حقوقك وكرامتك. ونحن مُلتزمين بتحسين صحة وحياة كافة مرضانا.

نحن نُريدك أن تتركنا راسماً على شِفاهك ابتسامة عريضة، وواثقاً من أننا قد قمنا بأفضل ما يُمكن عمله لأجلك.

كافة إخصائي العلاج الطبيعي لدينا مُرخصين من قِبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كمُتخصصين في الطب الطبيعي أو مُتخصصين في العلاج الطبيعي.

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة