أمراض القلب

الرئيسية / الاقسام

اقسام خدمات المستشفي

يُوفر قسم أمراض القلب لدينا في مُستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري خدمات من الطراز الرفيع عالية الأمان لمنع وتحديد وعلاج أمراض القلب في مُجتمعنا وتحسين حياة مرضانا.

نحن نمتلك فريقاً مُتخصصاً وماهراً في إخصائي أمراض القلب ومجموعة من أطباء وظائف الأعضاء المُدربين على مُستوى عالي، كلٌّ مُتخصص في مجال مُختلف مثل إخصائي الاستئصال لعدم انتظام ضربات القلب، والأجهزة القابلة للزرع والاستكشاف غير الجراحي،. كما نُقدِّم أيضاً في مجال علاج المرضى وحدات العناية المُركزة لأمراض القلب الحادة مع مُراقبة على مدار الساعة.

نحن نُوفِّر في مُستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري مجموعة من الاستشاريين المُتخصصين ليقدموا لمرضانا خدمات التشخيص والعلاج الفعال لكافة حالات القلب. كما تشمل المرافق مجموعة مُتكاملة من الخدمات منها عمل موجات فوق صوتية وموجات كهربية واختبارات تحمل، وذلك لضمان الحصول على تشخيص سريع ودقيق للحالة التاجية الخاصة بك.

تتبع وحدات أمراض القلب لدينا دائماً أفضل المعايير العالمية للرعاية الصحية. بالإضافة إلى فريقنا المُدرب والمُؤهل بأعلى مُستوى والذي سيقوم برعاية كافة احتياجاتك منذ اللحظة التي تصل فيها إلى اللحظة التي تُغادر.

نحن نتمنى وندعو الله أن تتمتع أنت وعائلتك بالصحة والعافية طوال حياتكم.

 

إذا ما كنت تُريد تحديد موعد معنا تستطيع التواصل عبر مركز الاتصال أو عبر التواصل من خلال الموقع على الإنترنت أو ببساطة يُمكنك تشريفنا بزيارتك لنا وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بتحديد موعد معك.

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة

قاسم محمد السويداني

جراحة عامة